ا
-
الاتجاهات العالمية المعاصرة
أنماط التعليم العالي التي تکفل زيادة إتاحته بمصر في ضوء بعض الاتجاهات العالمية المعاصرة [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 417-428]
-
الإثنوجرافيا
الإثنوجرافيا کمنهجية للبحث التربوي الکيفي: دراسة نظرية [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 138-174]
-
الاقتصاد الرقمي
إسهامات بعض مجالات الاقتصاد الرقمي في رقمنة التعليم الفني من وجهة نظر الخبراء [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 82-137]
-
الأنشطة (النفس
فعالية برنامج قائم على الأنشطة (النفس- حرکية) لتحسين الحالة القوامية للعمود الفقري لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 411-416]
-
البحث التربوي
الإثنوجرافيا کمنهجية للبحث التربوي الکيفي: دراسة نظرية [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 138-174]
-
البحث العلمي
حوکمة البحث العلمي في مصر: تصور مستقبلي [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 16-81]
-
التعليم المدمج - التخطيط الإستراتيجي- البرامج عابرة القطاعات
التخطيط لتطوير التعليم المدمج في مرحلة التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 175-199]
-
التعليم قبل الجامعي
الفجوة التمويلية والإنفاق على التعليم قبل الجامعى فى مصر: (دراسة تحليلية فى موازنة المواطن) [المجلد 20، العدد 39، 2021، الصفحة 252-286]
-
التفاعل الاجتماعي للمراهقين
برنامج قائم على إعادة هيکلة الکلام لخفض شدة التلعثم وأثره في تحسين التفاعل الاجتماعي للمراهقين [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 400-405]
-
التمکين الوظيفي للمرأة
دور الجمعيات الأهلية لذوي الاحتياجات الخاصة في التمکين الوظيفي للمرأة في المجتمع السعودي في ضوء رؤية المملکة 2030 [المجلد 20، العدد 39، 2021، الصفحة 103-165]
-
الجمعيات الأهلية
دور الجمعيات الأهلية لذوي الاحتياجات الخاصة في التمکين الوظيفي للمرأة في المجتمع السعودي في ضوء رؤية المملکة 2030 [المجلد 20، العدد 39، 2021، الصفحة 103-165]
-
الحوکمة
حوکمة البحث العلمي في مصر: تصور مستقبلي [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 16-81]
-
الدافعية
فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية السياق لتنمية مهارات القراءة الناقدة والدافعية نحو تعلمها لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 351-390]
-
الدمج
أنشطة مقترحة لدمج ذوي اضطراب طيف التوحد في المرحلة الابتدائية (دراسة وصفية تحليلية) [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 283-350]
-
العدالة التنظيمية
درجة ممارسة القيـادة الأخلاقيـة لمديـري المـدارس الحکومية بمحافظة الداخلية بسلطنة عمان وعلاقتها بالعدالة التنظيمية من وجهة نـظر المعلمين [المجلد 20، العدد 39، 2021، الصفحة 166-196]
-
الفجوة التمويلية
الفجوة التمويلية والإنفاق على التعليم قبل الجامعى فى مصر: (دراسة تحليلية فى موازنة المواطن) [المجلد 20، العدد 39، 2021، الصفحة 252-286]
-
القيـادة الأخلاقيـة
درجة ممارسة القيـادة الأخلاقيـة لمديـري المـدارس الحکومية بمحافظة الداخلية بسلطنة عمان وعلاقتها بالعدالة التنظيمية من وجهة نـظر المعلمين [المجلد 20، العدد 39، 2021، الصفحة 166-196]
-
القيادة المدمرة
سلوکيات القيادة المدمرة بالمدارس الحکومية في مصر: دراسة في الجانب المظلم للقيادة [المجلد 20، العدد 39، 2021، الصفحة 23-102]
-
المدارس الحکومية
سلوکيات القيادة المدمرة بالمدارس الحکومية في مصر: دراسة في الجانب المظلم للقيادة [المجلد 20، العدد 39، 2021، الصفحة 23-102]
-
المـدارس الحکومية بمحافظة الداخلية
درجة ممارسة القيـادة الأخلاقيـة لمديـري المـدارس الحکومية بمحافظة الداخلية بسلطنة عمان وعلاقتها بالعدالة التنظيمية من وجهة نـظر المعلمين [المجلد 20، العدد 39، 2021، الصفحة 166-196]
-
المدارس الدولية
الميزة التنافسية في المدارس الدولية وإمکانية الإفادة منها في تطوير المدارس الابتدائية الحکومية بمصر [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 392-396]
-
المرحلة الابتدائية
أنشطة مقترحة لدمج ذوي اضطراب طيف التوحد في المرحلة الابتدائية (دراسة وصفية تحليلية) [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 283-350]
-
المناهج الکيفية
الإثنوجرافيا کمنهجية للبحث التربوي الکيفي: دراسة نظرية [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 138-174]
-
المهارات القيادية
دور برنامج القيادة المدرسية في المرکز التخصصــي للتدريب المهني للمعلمين في تطوير المهارات القيادية لدى خريجيه من مديري المدارس ومساعديهم [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 255-281]
-
الميزة التنافسية
الميزة التنافسية في المدارس الدولية وإمکانية الإفادة منها في تطوير المدارس الابتدائية الحکومية بمصر [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 392-396]
ب
-
برامج فرعية في التعليم الأساسي
التخطيط لتطوير التعليم المدمج في مرحلة التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 175-199]
-
برنامج القيادة المدرسية
دور برنامج القيادة المدرسية في المرکز التخصصــي للتدريب المهني للمعلمين في تطوير المهارات القيادية لدى خريجيه من مديري المدارس ومساعديهم [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 255-281]
-
بنک الأسئلة
دراسة مقارنة بين نموذجي التقدير الجزئي والاستجابة المتدرجة في مؤشرات دقة بناء وتدريج بنک أسئلة في مادة الرياضيات لطلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 406-410]
ت
-
تحسين الحالة القوامية للعمود الفقري
فعالية برنامج قائم على الأنشطة (النفس- حرکية) لتحسين الحالة القوامية للعمود الفقري لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 411-416]
-
تلاميذ المرحلة الابتدائية
فعالية برنامج قائم على الأنشطة (النفس- حرکية) لتحسين الحالة القوامية للعمود الفقري لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 411-416]
-
تمويل التعليم
الفجوة التمويلية والإنفاق على التعليم قبل الجامعى فى مصر: (دراسة تحليلية فى موازنة المواطن) [المجلد 20، العدد 39، 2021، الصفحة 252-286]
-
تنمية مهارات القراءة الناقدة
فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية السياق لتنمية مهارات القراءة الناقدة والدافعية نحو تعلمها لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 351-390]
ح
-
حرکية)
فعالية برنامج قائم على الأنشطة (النفس- حرکية) لتحسين الحالة القوامية للعمود الفقري لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 411-416]
خ
-
خفض شدة التلعثم
برنامج قائم على إعادة هيکلة الکلام لخفض شدة التلعثم وأثره في تحسين التفاعل الاجتماعي للمراهقين [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 400-405]
د
-
دقة القياس
دراسة مقارنة بين نموذجي التقدير الجزئي والاستجابة المتدرجة في مؤشرات دقة بناء وتدريج بنک أسئلة في مادة الرياضيات لطلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 406-410]
ذ
-
ذوي اضطراب طيف التوحد
أنشطة مقترحة لدمج ذوي اضطراب طيف التوحد في المرحلة الابتدائية (دراسة وصفية تحليلية) [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 283-350]
-
ذوي الاحتياجات الخاصة
دور الجمعيات الأهلية لذوي الاحتياجات الخاصة في التمکين الوظيفي للمرأة في المجتمع السعودي في ضوء رؤية المملکة 2030 [المجلد 20، العدد 39، 2021، الصفحة 103-165]
ر
-
رقمنة التعليم الفني
إسهامات بعض مجالات الاقتصاد الرقمي في رقمنة التعليم الفني من وجهة نظر الخبراء [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 82-137]
ز
-
زيادة الإتاحة
أنماط التعليم العالي التي تکفل زيادة إتاحته بمصر في ضوء بعض الاتجاهات العالمية المعاصرة [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 417-428]
س
-
سلطنة عمان
درجة ممارسة القيـادة الأخلاقيـة لمديـري المـدارس الحکومية بمحافظة الداخلية بسلطنة عمان وعلاقتها بالعدالة التنظيمية من وجهة نـظر المعلمين [المجلد 20، العدد 39، 2021، الصفحة 166-196]
ط
-
طلاب المرحلة الثانوية
فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية السياق لتنمية مهارات القراءة الناقدة والدافعية نحو تعلمها لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 351-390]
ف
-
فاعلية إستراتيجية مقترحة
فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية السياق لتنمية مهارات القراءة الناقدة والدافعية نحو تعلمها لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 351-390]
-
فعالية برنامج
فعالية برنامج قائم على الأنشطة (النفس- حرکية) لتحسين الحالة القوامية للعمود الفقري لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 411-416]
م
-
محافظتي الغربية والمنوفية
دراسة أداء مدارس الفصل الواحد بمحافظتي الغربية والمنوفية [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 200-254]
-
مدارس الفصل الواحد
دراسة أداء مدارس الفصل الواحد بمحافظتي الغربية والمنوفية [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 200-254]
-
مصر
سلوکيات القيادة المدمرة بالمدارس الحکومية في مصر: دراسة في الجانب المظلم للقيادة [المجلد 20، العدد 39، 2021، الصفحة 23-102]
-
مصر
حوکمة البحث العلمي في مصر: تصور مستقبلي [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 16-81]
-
مصر
أنماط التعليم العالي التي تکفل زيادة إتاحته بمصر في ضوء بعض الاتجاهات العالمية المعاصرة [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 417-428]
ن
-
نظرية السياق
فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية السياق لتنمية مهارات القراءة الناقدة والدافعية نحو تعلمها لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 351-390]
-
نموذج الاستجابة المتدرجة
دراسة مقارنة بين نموذجي التقدير الجزئي والاستجابة المتدرجة في مؤشرات دقة بناء وتدريج بنک أسئلة في مادة الرياضيات لطلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 406-410]
-
نموذج التقدير الجزئي
دراسة مقارنة بين نموذجي التقدير الجزئي والاستجابة المتدرجة في مؤشرات دقة بناء وتدريج بنک أسئلة في مادة الرياضيات لطلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 40، 2021، الصفحة 406-410]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند